تركيب سواتر لكسان بالرياض

223

تركيب سواتر لكسان بالرياض

تتميز شركتنا بمدينة الرياض بأنها تتفوق وتحترف في تركيب سواتر لكسان شفافة بأجود وأفضل الخامات، وبأسعار منخفضة تناسب جميع الفئات، يوجد لدى شركتنا متخصصين وفنيين وعمالة مدربين على أعلى وأحدث مستوى في تركيب سواتر لكسان عالية الجودة،

تركيب سواتر لكسان بالرياض

مميزات تركيب سواتر لكسان

تتضمن تلك السواتر على العديد من المزايا الفريدة والرائعة، والتى تجعل العملاء يرغبون في الاعتماد عليها من أجل الحصول على منازل عصرية ومميزة ومن أهم المميزات الآتى:-

1- تعدد أنواعها، والتى تناسب كافة الفلل والمنازل العصريه بطريقه مميزه ورائعه وتعطى شكلا جديدا ومختلفا عن الأشكال التقليدية والمعروفة في العديد من المنازل، مما يساعد فى الحصول على تصاميم جديده ورائعه.

2- الواجهه البسيطة والسهلة فى التركيب والتعامل معها لكافة العملاء، مما يزيد من اللمسات الفنيه والابداعيه فى المنزل، وذلك للحصول على تصاميمي ديكورات مميزة للعملاء فى تركيب السواتر بطريقه مبتكره.

3- استخدام المواد التصنيع المميزة، سواء العازلة للصوت أو درجة الحرارة والضوء وفقا لسمك الذى يستخدمه العملاء فى تركيب تلك السواتر.

4- تحتاج إلى عمال وفنيين ومهندسين على درجة عالية من الكفاءة والحرفية فى تصميم وتنفيذ وتركيب تلك السواتر واجراء أعمال التشطيب بحرفيه ودرجه عاليه من الجوده.

5- ضمان الاستمرار لفترات طويلة، أهم ما يميز تلك السواتر هى الثبات والقدرة على مقاومة التغيرات سواء فى حرارة الشمس المرتفعة، والأمطار والرياح، لذلك فهى تستمر لفترات طويلة دون تغيير.

6- الأسعار المناسبة، والتى تساعد فى تركيبها بشكل جيد، لانها تناسب كافة العملاء باختلاف غيرها من السواتر الحديدية والخشبية وغيرها والتى تتعرض للتآكل والصدأ وغيرها من المشاكل.

7- التصاميم العصرية، مع اختلاف أذواق العملاء، بالإضافة  إمكانية تركيب التصاميم ثلاثية الأبعاد الحديثة فى الستائر والتى تعطى التصميم المميز والجذاب، للتصميم والتنفيذ على أرض الواقع بكل سهوله.

تركيب سواتر لكسان بالرياض

طريقة تركيب سواتر لكسان

تتم عملية التركيب من خلال عدد من الخطوات كالتالى:-

1- تحديد المكان الذي توضع فيه تلك الستائر من أجل الحصول على المقاسات بشكل دقيق.

2- التواصل مع العملاء والتعرف على أذواقهم فى التصميمات المختلفة ومعرفة السمك الخاص بتلك السواتر والألوان وغيرها من التصاميم المختلفه، ومساعدة فى طرح العديد من الديكورات الجديدة والتصميمات الحديثة والرائعه، والتي تناسب كافة الأذواق و تحديد التصميم المناسب للعملاء.

3- البدء فى تنفيذ التصميم على أرض الواقع، من خلال توفر الهيكل المعدنى والبليتات ليتم تركيبها مع القيام بأعمال الدهانات التى تم اختيارها سابقا، وبعد ذلك يتم تركيب تلك السواتر فى المكان المحدد، وذلك بكل دقة وضمان ثبات تلك السواتر والحفاظ عليها بشكل جيد بحيث يتم التركيب عبر عدد من القطع المتصله بقوائم وأعمدة بشكل رائع ومميزة، للحصول على الشكل الأخير والمناسب للستار والقيام بالدهانات النهائيه من خلال اختيار اللون اللكسان والبولى كربونيت وغيرها من الألوان المميزة والرائعه، التى تجعله يشعر بالذوق العالى والرقى فى الستائر مع القيام بكافة مميزات الرائعة.

أسعار سواتر اللكسان

يتم تحديد سعر سواتر اللكسان بعد تواصل العميل معنا فحسب المكان الذي سيتم عمل له اللكسان وحسب سمكة وحجم المكان يتم تحديد السعر النهائي للخدمة، ومع ذلك فإن مؤسستنا دائما تقدم أرخص الأسعار لعملائها فهدفها الأول هو خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم وليس كسب المال

للتواصل 0555297757

You might also like

Comments are closed.

Call Now Button